أشاد روبيرت فيرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني بمدرب الفريق أرنستو فالفيردي، وصفقات برشلونة بسوق الانتقالات الصيفي الماضي، مؤكدًا أنهم أثبتوا كفائتهم.

وقال فيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من برشلونة:" راضون تمامًا عن المدرب فالفيردي، يمتلك الحس السليم والخبرة بمجال التدريب، ويعرف كيفية إدارة مجموعة عظيمة من اللاعبين".

وأضاف:" ليس صحيح ما يقال بأننا هذا الصيف لم نكون نعرف إلى أين نحن ذاهبون، كان الحديث كثير عن باولينيو ولكن الأن الجميع بدأ يغير نظرته تجاهه، وأنا سعيد لأجل ذلك، كنت أتمنى ان يكون باولينيو بعمر 24 ولكن هو 29 ولهذا لم يجد صعوبة في الإنسجام مع الفريق".

وأستطرد بشأن جيرارد ديولوفيو:" راقبنا أداء ديولوفيو مع إيفرتون وميلان، قدم أداءًا مميزًا، ولذلك حرصنا على إعادته لصفوفنا".

وتابع فيرنانديز مشيدًا بنيلسون سيميدو:" بعد رحيل داني ألفيش، كنا بحاجة لتعزيز الموقف، كنا نبحث عن لاعب قوي وسريع ذو جودة، وقبل كل شيء أن يكون صغيرًا بالسن، سيميدو أنطبقت عليه هذه الشروط، وإلى جانبه لدينا أيضًا سيرجي روبيرتو، والأن بإمكانه بمساعدتنا باللعب في مركز خط الوسط".

وأختتم بشأن عثمان ديمبلي:" ديمبلي لاعب شباب وأمامه الكثير ليتعلمه، سوف يساعدنا كثيرًا، بالفعل تعرض لإصابة قوية، لكن سيعود أقوى بالتأكيد".