فاز فريق تشيلسي على ضيفه فريق واتفورد بنتيجة 4-2 عصر اليوم، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، الهدف الأول سجله اللاعب الدولي الإسباني بيدرو رودريجيز في الدقيقة 12 شاهد هدف بيدور، ثم تمكن اللاعب عبد الله دوكوري من إحراز هدف التعادل لواتفورد في الدقيقة 47، شاهد هدف دوكوري.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تأخر تشيلسي في النتيجة بهدف عبر اللاعب روبرتو بيرييرا مع انطلاقة الشوط في الدقيقة 49 شاهد هدف بيرييرا، لكن كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي رفضت الاستسلام وتمكن اللاعب ميشي باتشواي من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 71 شاهد هدف باتشواي، ثم تمكن اللاعب الدولي الإسباني سيزار ازبيليكويتا من إحراز هدف التقدم من جديد في شباك واتفورد بالدقيقة 87 شاهد هدف ازبيليكويتا، قبل أن يتمكن باتشواي من إنهاء المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 95.

هذا الفوز رفع رصيد فريق تشيلسي للنقطة 16 ليحتل المركز الرابع في سلم ترتيب البريميرليج، فيما توقف رصيد فريق واتفورد عند 15 نقطة بالمركز الخامس مؤقتًا لحين انتهاء باقى مواجهات الجولة التاسعة.