يرى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن تأخر فريقه في ترتيب الدوري الإسباني عن برشلونة المتصدر بفارق خمس نقاط أمرًا لا يدعو للقلق مؤكدًا على أن الموسم لا يزال في بدايته.

ويستقبل النادي الملكي نظيره فريق إيبار غدًا الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام عشية مباراة فريقه أمام إيبار حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: " نحن نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، ونعلم أن لدينا سبع مباريات قبل التوقف الدولي، الأمر يبدو معقدًا بعض الشيء، ولكن نحن على استعداد للمباراة المقبلة ونبدو على ما يرام".

وواصل: " نريد تحقيق نتائج جيدة في البرنابيو، إذا نظرنا للنتائج السابقة سنرى أنها لم تكن مثل ما نتوقع، لم نفز، ولكن نحن لسنا قلقين إيذاء ذلك، نخن نعلم أن الطريق طويل، وستأتي لحظة ونتخطى كل ذلك".

وأضاف: " إذا نظرت للنتائج التي حققت سترى إنها ليست سيئة للغاية، ولكن نحن نريد التحسن أكثر ونعمل على هذا، نحن نبتعد عن برشلونة بفارق خمس نقاط، وحصلنا على دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين ويبدو أن الناس نسيت ذلك، سوف نلعب أكثر في ديسمبر، ولقب الدوري لن يحسم إلا في نهاية الموسم، لذلك لا داعى لهذا القلق".

وتطرق للحديث عن الإصابة التي تعرض لها حارس مرمي الفريق كيلور نافاس وقال: " نافاس لم يجبر على لعب المباراة، تعرض لإصابة أخرى، وتلك هي كرة القدم، لدينا العديد من الإصابات في صفوف الفريق، وليس لدي تفسير لذلك، الأمر مجرد مصادفة، ولكن نحن على يقين بأن الجميع اللاعبين سيكونوا جاهزين للعب معانا مرة أخرى".

وبسؤاله عن اقترابه بالفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم من الفيفا رد: " أنا لا أشعر أنني المدرب الأفضل في العالم، بالتأكيد أنا في أفضل نادٍ في العالم، ولكن لست الأفضل على الإطلاق".