تناولت إحدى الشبكات العالمية المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول وفريق توتنهام يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل الليفر حاليًا المركز الثامن برصيد 13 نقطة، بينما تتواجد الديوك في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وترى شبكة " realsport101 " العالمية أن جناح ليفربول محمد صلاح يعد من ضمان مفاتيح المدرب يورجن كلوب من أجل تحقيق الفوز على وصيف الدوري الإنجليزي في تلك المباراة المرتقبة، وأوضحت أن اللاعب المصري سبق وأن سجل أهدافًا في شباك توتنهام بقمصان أندية مختلفة خلال مسيرته المهنية.

وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا سجل هدفًا بقميص فريق بازل في شباك توتنهام في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي عام 2013 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، كما سجل هدفًا في نفس الشباك ولكن بقميص فيورنتينا في ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي في اللقاء الذي انتهى لصالح الفيولا بهدفين دون رد.

وترى الشبكة إنه بالنظر إلى أداء صلاح خلال الفترة الحالية وتألقه مع الليفر فإنه قد يتمكن من تسجيل أهداف أخرى في شباك توتنهام حيث إنه نجح في إحراز ثمانية أهداف حتى الآن بواقع أربعة في الدوري الإنجليزي وثلاثة في دوري أبطال أوروبا وهدف في الملحق المؤهل للبطولة الأوروبية الكبرى.