كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت بينه وبين مراقب مباراة الإسماعيلي والداخلية، مشيرًا إلى أنه أبلغه بوجود عدد من الجماهير، بعد موافقة مدير أمن الاسماعيلية .

وكانت مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، قد شهدت أزمة، بعد دخول عدد من جماهير الدراويش ملعب اللقاء .

وتابع حسين، في تصريحات إذاعية عبر أُثير "الشباب والرياضة"، أن علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، أخطر مراقب المباراة أنه لن يستمر في اللقاء، حال وجود الجماهير، استنادًا لقرار منع حضورهم، قبل أن يخرج الأمن بعضهم وليس الكل .

وقال: "الأمن هو صاحب القرار بشأن دخول الجماهير، وإذا اقتحموا المباراة دون رغبة الأمن، لاحتسبت نتيجة المباراة لصالح الداخلية".

وأردف موجهًا سؤاله للجهات الأمنية: "هل تسمحون بدخول الجماهير أم لا، يجب أن يكون هناك مساواة، لا يصح أن يتعامل كل مدير أمن في محافظة بشكل مختلف عن غيره".

واختتم: "نسير في خطوات جادة لعودة الجماهير، وستعقد جلسة بين هاني أبوريدة رئيس الاتحاد، ووزيري الشباب والرياضة والداخلية".