سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على الجائزة التي حصل عليها لاعب فريق ليفربول، محمد صلاح، اليوم كأفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك الجناح المصري رفقة الريدز أمام فريق ماريبور مساء الثلاثاء الماضي وسجل هدفين وصنع هدفًا في المباراة التي انتهت لصالح كتيبة يورجن كلوب بسبعة أهداف دون رد، وتواجد ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في تلك الجولة ونجح في الفوز بها بنسبة تصويت 51 %.

وذكرت الصحيفة العالمية أن تلك المرة ليست الأخيرة التي سيفوز فيها اللاعب صاحب الـ25 عامًا بالجوائز حيث سيكون على الجماهير الاعتياد على تلك الفكرة خاصة أن تلك الجوائز مرتبطة بتصويت الجماهير على شبكة الإنترنت وتُعد مصر دولة مرتبطة بكرة القدم بشكل كبير ولديها هوس بها.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح تمكن من نيل جائزة الأفضل في دور مجموعات البطولة الأوروبية الكبرى مرتين وذلك في الجولة الأولى بعد أن سجل هدفًا في شباك إشبيلية والثانية بعد أن سجل هدفين في شباك ماريبور وصنع هدفًا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول في شهري أغسطس وسبتمبر، ليس هذا فقط بل فاز أيضًا بجائزة أفضل هدف في الأنفيلد في شهر أغسطس الماضي.