ألمح الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بإمكانية إقالته من تدريبات الفريق.

وتحدث كونتي في مؤتمر صحفي على خلفية لقاء فريقه غدًا أمام واتفورد، ونشر الموقع الرسمي للفريق وصحيفة " إكسبريس" البريطانية تصريحاته، وقال:" في اللحظة التي تبعت هزيمتنا بمباريتين وتعادلنا بأخرى كنت سعيدًا بالتزام لاعبي فريقي، لكن عقب الثلاث نتئاج فلست سعيدًا".

وأضاف:" كل مدرب يشعر عليه أن يشعر بالضغط بالطبع، وأنا أسعى أن أضع كل جهدي في وظيفتي، عندما أعود للبيت أشعر بسعادة لأنني أقدم كل أملك للنادي والجماهير، لكن بكرة القدم كل شيء وارد".

وتابع:" أهم شيء أن تواصل العمل ويكون لديك الإصرار والحماس ولا يهمني ما يحدث حولي ، أعتقد أننا نقدم كل شيء من أجل الفوز في مباريتنا، أعجبني إلتزام لاعبي فريقي في مواجهتي مانشستر سيتي وروما".

وفي تصريحات نشرها موقع " جول" بنسخته الإنجليزية انتقد كونتي، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد مجددًا.

وبسؤاله هل أزعجتك تصريحات مورينيو، أجاب المدرب الإيطالي:" على كل مدرب أن يتحدث عن وظيفته، عن نفسه، وعن فريقه، وليس عن الآخرين، يجب أن يركز كل مدرب على عمله الخاص ذلك أفضل شيء".

وأختتم:" أعتقد أن هذا أمر غبي، قضية غبية، من المضحك أن يكون محل اهتمامك مثل هذه الأشياء، أنا مندهش!". 

وكان مورينيو قد سخر من تصريحات كونتي بشكل غير مباشر، حول الإصابات ورد الإيطالي عليه في تصريحات سابقة عقب مواجهة تشيلسي وروما بدوري الأبطال، يمكنك مطالعتها كاملة من هنا.