أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بمحمد صلاح المحترف المصري بصفوف الفريق.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لليفربول، وشبكة Anfield HQ الإنجليزية:" صلاح رائع، وتكيف مع الفريق بسرعة كبيرة جدًا، أعتقد أن الأمر لم يتجاوز معه سوى نصف ساعة ليظهر قدراته".

وأضاف:" كان عملاً رائعًا من جانب كشافي ليفربول بإحضار تلك الصفقة لنا، وذلك لا يعني أنني لم أكن أعرفه بشكل كافٍ، هو حقًا لاعب رائع".

تصريحات المدرب الألماني جاءت خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الفريق المقبلة أمام توتنهام، والمقرر لها الأحد القادم على ملعب ويمبلي، في إطار منافسات الجولة التاسعة للبريمرليج.    

وتابع كلوب في تصريحات نشرها موقع " ليفربول إيكو": " ليس لدي أي شك في جودة صلاح، أتى لدوري صعب للغاية وقدم عملاً رائعًا منذ قدومه، أعرفه منذ أن كان في بازل، آمل أن يبقى جاهزًا للعب دومًا".

وأختتم كلوب:" صلاح هو اللاعب الأهم في مصر، كما هو الأمر بالنسبة لماني في السنغال، أقلق عندما يذهب للعب مع منتخب بلاده".


يذكر أن صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا (طالع التفاصيل من هنا) ، وقد ساهم في فوز ليفربول بنتيجة 7 /0 على حساب ماريبور، مسجلاً هدفين وصنع أخر لزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو. 

وأنضم صلاح لليفربول في شهر يونيو الماضي قادمًا من روما الإيطالي، وقد سجل 8 أهداف حتى الأن بقيمص الريدز في كافة المسابقات التي شارك بها.