أكد البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي أنه ليس لديه أي فرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية " بالون دور" في ظل وجود النجمين كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) ، وليونيل ميسي (برشلونة).

وقال هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة " سبورت" الإسبانية:" ليس لدي أي فرصة للفوز بالكرة الذهبية، أعتقد أن هناك العديد من اللاعبين أفضل مني، لكن أنا سعيد لوجودي في القائمة، تواجدي في قائمة 30 لاعب مرشح للجائزة بفضل فريقي تشيلسي وبمساعدة زملائي الذين يقدمون لي المساعدة لإظهار أفضل ما لدي".

وتابع اللاعب البلجيكي الدولي:" ما دام هناك لاعبين مثل ميسي وكريستيانو رونالدو ليس لدي أي فرصة للفوز بها، ربما في المستقبل، عندما يتوقفون عن اللعب، يمكن أن تتاح لي الفرصة للفوز بالكرة الذهبية حينها، ولكن هذا ليس هدفي الآن".

وقد ساهم هازارد في تعادل فريقه تشيلسي أمام روما الإيطالي أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وانتهت المواجهة بتعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة 3 / 3، ليحافظ تشيلسي على صدارته للمجموعة بـ7 نقاط، يليه روما بخمس، ثم أتليتكو مدريد بنقطتين، ويتذيل كارباكا المجموعة بنقطة واحدة.