علّق كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن رصيده التهديفي بدوري أبطال أوروبا، ووجه رسالة لفريقه السابق موناكو.

وبسؤاله عن فريقه السابق موناكو وكونه أول لاعب يحرز 8 أهداف بدوري الأبطال، وهو لم يصل لعامه الـ20 بعد أجاب مبابي في تصريحات نشرتها صحيفة " ليكيب" الفرنسية:" لست قلقًا على موناكو، سجلت أهداف لكن لم أظفر بشيء في دوري الأبطال، وسيأتي من يكسر ذلك الرقم بالتأكيد".

وبشأن المواجهة المقبلة أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي، المقرر لها الأحد القادم وكيف سيخوض باريس سان جيرمان اللقاء عقب هذا الفوز العريض بدوري الأبطال، أردف اللاعب الفرنسي صاحب الـ18 عام:" بشكل طبيعي جدًا، حتى لو كانت مباراة من نوع خاص، سنستمتع بها على ملعب كبير في أجواء رائعة، الأمر متروك لنا لإظهار قدرتنا وأننا لم نأت للنوم أو للضحك، علينا أن نفوز".

وأختتم بشأن فريقه السابق موناكو:" آمل أن يحقق موناكو الفوز بمواجهاته المتبقية بدوري الأبطال، من أجل التأهل، الأمر سيصب في صالح الكرة الفرنسية، وأريد أن يعرفوا أننا ندعمهم".

وقد حقق باريس سان جيرمان فوزًا ليلة الأربعاء برباعية نظيفة على حساب أندرلخت البلجيكي بمنافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليتصدر المجموعة بـ 9نقاط.