أعرب اللاعب الدولي الإسباني جيرارد دولوفيو جناح فريق برشلونة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام فريق أولمبياكوس اليوناني بدوري أبطال أوروبا.

 

وكان دولوفيو قد شارك في فوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدف على أولمبياكوس، وكان السبب في الهدف الأول الذي سجل عن طريق مدافع الضيوف، قبل أن يخرج في الشوط الثاني في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو" بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

 

وكان جيرارد بيكيه مدافع النادي الكتالوني قد تم طرده في المباراة بعد أن سجل بيده عرضية من دولوفيو في شباك أولمبياكوس ليحصل على البطاقة الثانية في المباراة ويطرد.

 

وقال دولوفيو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " من العار طرد بيكيه، لقد لعبت بشكل جيد خلال الدقائق التي حصلت عليها، والشيء الهام بالنسبة لنا، هو نجاح الفريق في الفوز بالمباراة".

 

وأضاف: " أنا بحاجة للعب بنفس الطريقة التي لعبت بها اليوم، والمواصلة في نفس الطريق، أنا أريد أن أشارك في هجوم الفريق، لقد اعتدت على اللعب بهذه بالطريقة، أرى أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي".

 

وواصل: " أنا أعلم أنه ليس من السهل أن تلعب العديد من المباريات في برشلونة، اليوم قدمت أداءًا جيدًا، وأنا سعيد باللعب تحت قيادة فالفيردي، من أجل أن تلعب مع برشلونة يجب عليك أن تقدم كل ما لديك من أجل أن تلعب كأساسي، حتى إذا لم يعتمد المدرب عليك يجب أن تصحح الطريقة التي تعمل بها".

 

وأردف: " أتمنى العودة للمنتخب الإسباني، من أجل للعب في كأس العالم، ولكن هذا سوف يتوقف على الأداء الذي أقدمه مع الفريق".

 

واختتم تصريحاته بالحديث عن زميله في الفريق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً: " أعتقد أن ميسي هو الأفضل في العالم، ويستحق الكرة الذهبية، وأنا سعيد للعب بجانبه في الفريق".