أكد اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه وجد السعادة المطلقة في فريقه الحالي، مشيرًا إلى أنه غير نادم على الرحيل من صفوف برشلونة.


وكان فابريجاس قد انتقل من فريق برشلونة الإسباني في صيف عام 2014 وذهب للبلوز مقابل 50 مليون باوند، بعد أن قضى ثلاثة مواسم مع النادي الكتالوني بعد الانتقال له من أرسنال الإنجليزي في عام 2011.


وقال فابريجاس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: " لقد وجدت السعادة المطلقة في تشيلسي، أسرتي تكيفت مع الحياة في لندن وهم مسرورين جدًا هنا، بالإضافة إلى أن المشجعين يحبونني، وأنا سعيد جدًا لتواجدي هنا، فقط أفتقد عائلتي وأصدقائي في برشلونة".


وعلى الرغم من سعادته مع بطل البريميرليج لكنه لم يغلق الباب أمام العودة لبرشلونة من أجل أطفاله إذا ما كان يريد أحدهم أن يٌصبح لاعب كرة قدم حيث قال: " بدون شك إذا أراد أحدهم أن يصبح لاعب سيكون في لاماسيا (مدرسة برشلونة للناشئين)، انه أفضل مكان في العالم لنمو الإنسان اجتماعيًا ورياضيًا".


وأعرب لاعب أرسنال السابق عن تخوفه من فكرة اعتزال كرة القدم وقال: " أخشى من اللحظة التي سوف أتقاعد فيها، لا زالت أشعر أنني بحالة جيدة، جسديًا وعقليًا أشعر أنني على ما يرام، لحظة اعتزالي ستكون واحدة من أكثر الأيام حزنًا في حياتي".