أشادت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي باللاعب الدولي محمد صلاح، جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف الريدز، بعد تألقه في مباراة فريقه أمام فريق ماريبور مساء الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

 

وكان فريق حمر الميرسياسيد قد فاز بسبعة أهداف مقابل لاشيء على فريق ماريبور السلوفيني في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لودسكي فرت" بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وشارك جناح روما السابق في المباراة كأساسي بالشوط الأول، قبل أن يخرج في الشوط الثاني بالدقيقة 57، ليحل محله الوافد الجديد للفريق الدولي الإنجليزي أليكس أوكسلاد تشامبرلين.

 

وتمكن الجناح المصري من صناعة الهدف الأول وتسجيل الثالث والرابع،وحتى الآن سجل صلاح ثماني أهداف للريدز خلال 13 مباراة شارك بها في جميع المسابقات، بعد أن جاء للآنفيلد مقابل 34 مليون باوند في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

 

وجاءت تعليقات مشجعي الريدز عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" كالتالي:

 

كتب مشجع: " ربما مو صلاح كان اللاعب الوحيد الذي لعب بشكل جيد في صفوف ليفربول، هو أفضل لاعب قمنا بشرائه مُنذ عقود"، فيما سخر آخر من منتقدي صلاح وكتب: " هل يزال مو صلاح مضيعة للمال؟!".

 

وكتب آخر: " محمد صلاح لاعب كبير، إنهاء الهجمة لديه ليس مثالي، ولكن من الواضح أن لديه موهبة كبيرة، يجب إلا نغفل ذلك"، وقال أحدهم: " تخيل إذا تمكن صلاح من إنهاء الهجمات بشكل جيد، سيسجل 20 هدف على الأقل هذا الموسم".

 

وأثنى أخر على صلاح وكتب: " موهبة صلاح مخيفة، دائمًا سيكون الأفضل، ميسي المصري".