أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بأداء لاعبي فريقه، عقب الفوز الساحق الذي حققه فريقه على فريق ماريبور مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

 

وكان فريق حمر الميرسياسيد قد فاز بسبعة أهداف مقابل لاشيء على فريق ماريبور السلوفيني في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لودسكي فرت" بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة حسب ما نشرت شبكة "AnfieldHQ" عبر تويتر: " لعبنا بشكل جيد جدًا في المباراة، وكنا جاهزين لهم مُنذ الثانية الأولى، لقد ضغطنا بشكل جيد في المباراة، وهذا أفضل ما شاهدته مُنذ فترة طويلة".

 

وواصل: " أحببت أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة، لقد سيطرنا على مجريات اللقاء بأكمله، وأداء اليوم كان ناضجًا جدًا، الفوز اليوم بتلك النتيجة الكبيرة هامة جدًا بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى مزيد من الأهداف لأن تلك المجموعة مُعقدة".

 

وأضاف: " ماريبور فريق يقدم أداء جيد حقًا، لكنهم لم يتمكنوا من التعامل معانا الليلة، أعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من التناسق، لقد فزنا اليوم بنتيجة كبيرة، لقد سجلنا سبعة أهداف رائعة، ولكن بالتأكيد علينا تحسين بعض الأمور".