أبدى رئيس نادي نيس الفرنسي جيان بيير ريفير، رغبته في استدعاء مهاجم ناديه ماريو بالوتيلي للمنتخب الإيطالي، مؤكداً على موهبته الكبيرة.

ونقل موقع "فوتبول" بنسخته الإيطالية تصريحات ريفير بشأن بالوتيلي بقوله:"عندما قابلت بالوتيلي لأول مرة، تحدثنا لمدة أربع ساعات، لقد اقنعته بأنه معنا سيُعيد اكتشاف موهبته في كرة القدم وكذلك ابتسامته، هذا ما حدث وأنا سعيد الأن، لديه موهبة لم يفتقدها، إنه يعمل بجد لكأس العالم".

وتابع رئيس النادي حديثه بقوله:"أنا لا أعلم مدرب المنتخب فينتورا، لكنني اتمنى أن يتم استدعاءه لأنه بالفعل لاعب جيد، وسينشر المرح والمتعة في غرفة خلع الملابس".

وأضاف ريفير تصريحاته قائلاً:"هل سيظل في النادي؟ إنه من المبكر جداً الحديث عن هذا، في شهر يونيو الماضي سمعت أن والدته كانت تعتقد أيضاً أن نيس هو المكان الصحيح له، ولوسيان فيفر(مدرب نيس) هو المدرب المناسب لمساعدته على التقدم والتطور، وبإمتلاكنا لاعبين كماريو، يجب علينا أن نكون متواجدين في الدوري الأوروبي".

وأتم ريفير تصريحاته بشأن هزيمته من نابولي في دوري الأبطال قائلاً:"نابولي كان أفضل، وعندما وصلنا لهذه المباراة لم نكن مستعدين تماماً"، أما عن المواجهة المرتقبة مع نادي لاتسيو بالدوري الأوروبي قال:"لاتسيو نادي عظيم، لديهم خبرة أكبر، لكننا أفضل حالياً، سنحاول أن نقوم بأداء جيد في مباراتنا بفرنسا".

يُذكر أن نادي نيس الفرنسي سيواجه نادي لاتسيو الإيطالي الخميس المقبل بمعقل نيس "أليانز ريفيرا" في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.