أفاد تقرير وارد اليوم، أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة يُفاضل بين ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز لتعويض اللاعب الدولي البرتغالي أندريه جوميش.

 

ووفقاً لصحيفة "دياريو جول" فإن المدرب الباسكي غير راضي على أداء الدولي القادم للكامب نو في صيف عام 2016، خاصةً بعد مواجهة أتلتيكو مدريد التي تعادل فيها البلوجرانا بهدف لمثله أول أمس في الدوري.

 

وبحسب الصحيفة فإن فالفيردي قد حدد ثلاثة لاعبين وهم الدولي الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، ومواطنه وزميله في الفريق خوان ماتا، بالإضافة للدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال.

 

ويعاني النادي الكتالوني في وسط الميدان بسبب أداء جوميش فضلاً عن تقدم أندريس إنييستا في العمر، مما دفع المدرب الإسباني لتعزيز خط وسط الفريق.

 

وسبق لفالفيردي أن درب هيريرا من قبل عندما كان الثنائي في أتلتيك بيلباو، في حين أن زميله ماتا ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى أن أوزيل لا يريد تمديد تعاقده مع الجانرز، ومن المُنتظر رحيله في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لا يرغب النادي في ترك اللاعب يرحل بالمجان في الصيف القادم.