تعادل فريق ليفربول مع ضيفه فريق مانشستر يونايتد سلبيا دون أهداف عصر اليوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد".

 

وشارك اللاعب الدولي، محمد صلاح، جناح منتخب مصر الأول، والمحترف في صفوف ليفربول في المباراة من بدايتها وخرج في الدقيقة 78، وحل محله الوافد الجديد تشامبرلين.

 

انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، على الرغم من سيطرة أصحاب الأرض على مجريات اللقاء حيث وصل الاستحواذ لـ أكثر من 60 بالمائة لـ لاعبي الريدز.

 

وكان محمد صلاح قريبًا من هز شباك اليونايتد في الدقيقة 25، ولكن التسلل منعه من المراد، وعلى عكس سير المباراة كاد أن يفتتح اللاعب الصربي ماتيتش أهداف اللقاء، ولكنه سدد الكرة فوق المرمي قليلاً، أخطر فرص الشوط الأول جاءت في الدقيقة 33، بعد أن تبادل كوتينيو وصلاح الكرات فيما بينهم ولكن الأول سددها سهلة في يد الحارس دي خيا، ثم بعدها بدقيقة أهدر صلاح فرصة محققة بعد أن حصل على كرة ارتدت من دفاع اليونايتد الذي شتت تسديدة لـ فيرمينو، ولكن صلاح سدد الكرة بجانب العارضة، واستمرت النتيجة كما هي وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم سيطرة لاعبي ليفربول.

 

وفي الشوط الثاني بقى الحال كما هو وكانت المباراة سجالًا بين لاعبي الفريقين، ولكن أصحاب الأرض كانوا الأكثر تهديدًا للمرمى، وشهدت الدقيقة 78 خروج الدولي المصري محمد صلاح وحل محله تشامبرلين، ثم بعدها بدقيقة خرج كوتينيو وجاء مكانه ستوريدج في محاولة من جانب كلوب لهز شباك اليونايتد، ولكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

هذا التعادل رفع رصيد ليفربول للنقطة 13 بالمركز السادس في سلم ترتيب البريميرليج، فيما وصل رصيد اليونايتد لـ20 نقطة في صدارة الدوري.