يستقبل صباح اليوم في تمام الواحدة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، فريق ليفربول عدوه الأزلي فريق مانشستر يونايتد ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ في اللقاء الذي سيقام على قلعة الأول "آنفيلد".

 

وأعد موقع "جول" العالمي تقريرًا عن المباراة تناول من خلاله أفضل 11 لاعب في الفريقين يمكنهم إحداث الفارق في نتيجة المباراة، وتطرق التقرير للحديث عن أهمية اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، وجناح منتخب مصر الأول، محمد صلاح والمحترف في صفوف الريدز، حيث يعد الثنائي أبرز العناصر التي يمكنها ترجيح كفة حمر الميرسيسايد في ديربي الشمال الغربي.

 

وفي حديث الموقع عن محمد صلاح قال: " لقد جعل صلاح ليفربول أكثر إثارة عما كان يقدمه الفريق في الموسم الماضي، مع سرعته الهائلة ومروره من المدافعين يتفوق على نظيره في اليونايتد مارسيال، على الرغم من انه لا يزال يحتاج لبعض العمل لإنهاء الهجمة بشكل أفضل ولكنه تحسن بالتأكيد عن فترة تواجده في تشيلسي ".

 

وتطرق الموقع للحديث عن كوتينيو وعن دوره وأهميته في المباراة، حيث يمكن أن يحدث الفارق في ظل التناغم بين كوتينيو وصلاح وباقي لاعبي الفريق.

 

ويذكر أن ليفربول يحتل المركز السابع في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة بفارق سبع نقاط عن اليونايتد صاحب الصدارة، ويأمل الأول للفوز على الثاني من أجل الارتقاء للمركز الثالث مؤقتًا.