يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد غدًا السبت بمنافسات الجولة الثامنة للبريمرليج، على ملعب أنفيلد، وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة، ونشرت الموقع الرسمي لليفربول وقائع المؤتمر الصحفي.

وعلّق المدرب الألماني على المحترف المصري بصفوف الفريق، محمد صلاح، وقيادته للمنتخب الوطني للتأهل مونديال روسيا 2018، بعد غياب لمصر عن فاعليات كأس العالم دام لـ28 عام.


وقال كلوب:" هل شاهد أي شخص فيديو الاحتفالات؟ لم أر أبدًا احتفالاً بهذا الشكل 1-0 بعد 60 دقيقة ، اعتقدت أنه كان الهدف الذهبي في نهائيات كأس العالم! ".

وأضاف المدرب الألماني:" بعد ذلك، وبعد 87 دقيقة استقبلوا هدف التعادل، ومن الواضح أن ليست لحظة لطيفة، ثم، بالدقيقة 94، أر أبدًا أحتفال بركلة جزاء مثل هذا، حتى قال شخص ما،" بالمناسبة، لا يزال يتعين علينا أن يسجل ".

 وأستطرد كلوب:" "لقد أصيبت بنوبة قلبية تقريبًا، اعتقدت أنه كان علي أن أذهب إلى هناك وأصوب ركلة الترجيح، لكنه فعل ذلك، ما سأقوله في تلك اللحظة هو أن صلاح سيصبح اللاعب رقم واحد في تسديد ركلات الترجيح لليفربول، الضغط الذي تعرض له كان لا يصدق!".

وأختتم كلوب:"مصر لديهم جيل جيد جدًا حقًا، وينبغي أن يذهبوا إلى كأس العالم ولكن كيف ؟، أولاً عليك أن تكون مؤهلًا، والآن هم هناك بالتأكيد هي لحظة جيدة".