يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد غدًا السبت بمنافسات الجولة الثامنة للبريمرليج، على ملعب أنفيلد، وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة، ونشرت شبكة " Anfield HQ " وقائع المؤتمر الصحفي.

وأفتتح كلوب حديثه حول لاعبه ساديو ماني والذي تعرض لإصابة في فخذ القدم وسيغيب عن مواجهة الغد:" هذه الأشياء تحدث، هناك عديد من اللاعبين يتعرضون للإصابة أثناء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم بفترة التوقف الدولي".

وأضاف:" نحن نآمل دائمًا أن لا يحدث شيء سيء، ولكنك لا تعلم ما قد يحدث، لقد تحدثت مع ماني بعد المباراة مباشرةً كما أفعل مع جميع اللاعبين، وأخبرني أنه يشعر بآلم في العضلة الخلفية للفخذ". 

وأردف كلوب:"كنت أعرف أنه سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد على الأقل، والآن نحن نعرف مدة غيابه، ذلك ليس أمرًا جيدًا لكن علينا أن نتعامل مع ذلك".

وأستكمل:" نشكر الله أننا مازلنا قادرون على اللعب دون ماني، العديد من الفرق فقدت للاعبين للإصابة أثناء التوقف الدولي ليس فقط ساديو من سيغيب، هناك فيلايني والكثير من اللاعبين الآخرين".

وبشأن الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو وروبيرتو فيرمينيو:" من المفترض أن يكونا جاهزان للعب، نحن نعمل مع أندية آخرى لإعادة اللاعبين الذين يسافرون إلى أمريكا الجنوبية أثناء التوقف الدولي مبكرًا، حظوا برحلة عودة جيدة وعلمت ذلك بعد رؤية سعر الرحلة !".