أكد اللاعب الدولي الإسباني خافي مارتينيز لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، أن زميله في الفريق اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب النادي مستاء بسبب إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

 

وكانت إدارة النادي البافاري قد عينت المدرب الألماني يوب هاينكس على رأس العارضة الفنية للفريق، خلفًا للمقال أنشيلوتي؛ الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري، بالإضافة إلى الخسارة القاسية من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية" " أعتقد أن يوب هاينكس مدرب جيد جدًا، أنا على يقين بأنه سيقدم أشياء جيدة للنادي، الكثير منا يعرفه، ونحن نعلم أن لديه خبرة كبيرة، ويعرف كيف يتعامل مع الأوضاع غير المواتية للفريق".

 

وتطرق للحديث عن زميله الجديد في الفريق الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز وقال: " لم أره مُنذ أسبوعين، ولكن وقت الإقالة غاضب ومستاء من إقالة أنشيلوتي، لأن كارلو مدرب كبير وشخص عظيم، ولكن في النهاية نحن مهنيين، وعلينا أن نمضي قدمًا".

 

وتابع: " خاميس يعرف ذلك، وأنا متأكد بأنه سيعود في حالة جيدة، بعدما سجل مع منتخب بلاده، وساهم في تأهل كولومبيا لكأس العالم، نحن جميعًا نعلم أنه لاعب عظيم، وأنه سيجلب لنا الكثير".