محمد صلاح يعلق على إصابة ماني ويعلن التحدي قبل مواجهة مانشستر يونايتد

محمد صلاح يعلق على إصابة ماني ويعلن التحدي قبل مواجهة مانشستر يونايتد

علّق المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على مواجهة فريقه المقبلة أمام مانشستر يونايتد بمنافسات البريمرليج، المقرر لها السبت المقبل، وغياب زميله ساديو ماني للإصابة.

وشهدت تدريبات ليفربول عودة الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو وروبيرتو فيرمينيو، عقب عودتهم من فترة التوقف الدولي بعد تأهل البرازيل للمونديال.

وقال صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق:" تواصلت مع ماني خلال فترة التوقف الدولي حين كان برفقة منتخب بلاده، وبعد العودة أخبرني بأنه تعرض لإصابة، كان ذلك خبر سيء للجميع".

ويغيب ماني عن ليفربول لمدة تصل إلى ستة أسابيع، على إثر معاناته من إصابة في عضلات الفخذ.

وتحدث صلاح كذلك عن مواجهة مانشستر يونايتد مشددًا على أهميتها:" مباراة كبيرة سيشاهدها الجميع في أنحاء العالم، وهامة بالنسبة لنا حتى نواصل القتال ونحسن نتائجنا، هذه المباراة بإمكانها أن تحدث فارق بالنسبة لنا، وعلينا أن نقاتل لمحاولة تحقيق الفوز". 

جدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد والذي سبق ودرب صلاح في تشيلسي الإنجليزي من قبل، أشاد باللاعب المصري مؤكدًا أنه لم يتفاجيء بمستواه، وأوضح أن صلاح نضج بشكل كافِ خلال رحلته الإحترافية بإيطاليا مع فيورنتينا وروما، وجاءت تصريحات مورينيو عقب قيادة صلاح للمنتخب الوطني للتأهل لمونديال روسيا 2018. 

صلاح توج كذلك بجائزة لاعب الشهر في ليفربول لشهر سبتمبر الماضي، وعلّق على تتويجه بالجائزة ومساهمته في تأهل مصر للمونديال ويمكنك قراءة تصريحاته من هنا