بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم بعد غياب لمدة 28 عامًا، يستعد المصري محمد صلاح لمواجهة مرتقبة مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل بمنافسات البريمرليج.

وسلطت شبكة " ليفربول إيكو" الضوء على تصريحات للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكذلك تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول.

مورينيو سبق ودرب صلاح في صفوف تشيلسي الإنجليزي ولم يمنحه فرص للمشاركة سوى في 6 مواجهات، ليغادر المصري بعدها إلى صفوف فيورنتينا في فترة إعارة، ومنه ينضم لصفوف روما الإيطالي ليتألق معه ويعود للبريمرليج مجددًا عبر بوابة ليفربول.

وصرح موينيو :" لست مندهشا بأداء صلاح هذا الموسم، كنت على بينة من قدراته الكبيرة عندما كان معي في تشيلسي، لقد تحسن خلال تواجده في إيطاليا ".
أما كلوب فسبق وعلّق على صلاح:" لقد لعب مو بأداء أفضل مما كان يمكن أن يتخيله أي شخص، عندما كان في تشيلسي، كان طفلاً، الآن هو أكثر نضجًا، أسلوبه في اللعب وأيضا جسديا، كل شيء أفضل".

وعلقت الشبكة الإنجليزية :" مع غياب ماني للإصابة، سيصبح البطل القومي المصري صلاح، عنصرًا أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد".
وأختتمت التقرير:" صلاح سيكون سلاح كلوب لضرب مانشستر يونايتد ومدربه مورينيو".  

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في البريمرليج برصيد 19 نقطة متساويًا مع مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.