رفض محمد أبوتريكة، نجم مصر والأهلي السابق، الحملات التي أطلقتها الجماهير لتنادي بعودته للمنتخب والمشاركة مع الفراعنة في كأس العالم، روسيا 2018، لتكريمه على سنوات العطاء التي قدمها لمصر، موجهًا شكره وسعادته بالجماهير التي طالبت بعودته.

 

أبوتريكة أكد أن لاعبي الجيل الحالي هم من يستحقوا تمثيل منتخب مصر في المونديال، وهو لا يستطيع سرقة مجهودهم، موجهًا الشكر على كل من فكر في عودته للملاعب.

 

وكتب أبوتريكة على حسابه الرسمي على "تويتر": "مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل، ونحن لا نسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث".

 

مع رفض أبوتريكة العودة للفراعنة، هناك 3 نجوم ينتظرون الأمل للعودة وتمثيل المنتخب في المونديال لتحقيق مجدًا شرفيًا يُكتب في تاريخهم مع الساحرة المستديرة..

 

- باسم مرسي يطلب "الفرج"

اعتذر باسم مرسي، مهاجم الزمالك، للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة هيكتور كوبر، عما بدر منه في الفترة الأخيرة، أملا في العودة لصفوف الفراعنة وتمثيل مصر في المونديال، وهو ما رحب به كوبر مشددًا على أنه سيفتح صفحة جديدة مع الجميع.

 

- حسام غالي ينتظر دوره

ينتظر حسام غالي، لاعب وسط النصر السعودي، دوره هو الأخر في العودة لصفوف المنتخب بعدما تم استبعاده في الفترة الأخيرة، بعد اعتراضه على كوبر وطريقة لعبه، بالإضافة إلى دخوله في مشادة مع أسامة نبيه، مدرب الفراعنة.

 

- مروان محسن المهاجم المنتظر

يقف مروان محسن، مهاجم الأهلي، هو الآخر باحثًا عن أمل العودة لصفوف الفراعنة، بعدما حرمته الإصابة من التواجد في المباريات الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مؤخرًا بالجابون، وحصد خلالها الفراعنة المركز الثاني بعد الهزيمة من الكاميرون في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.