تقرير بلجيكي : تريزيجيه " المنسي" يأخذ بيد مصر للمونديال

تقرير بلجيكي تريزيجيه المنسي يأخذ بيد مصر للمونديال

بعدما خطف المصري محمد صلاح الأضواء بقيادته للمنتخب الوطني للتأهل لمونديال روسيا 2018 بعد غياب لمدة 27 عام عن البطولة الكبرى، حرص موقع " voetbal belgie " البلجيكي، على إعطاء الفضل كذلك لزميله محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف قاسم باشا التركي.
 

وكان المنتخب الوطني قد خاض مواجهة ليلة الأحد أمام الكونغو بمنافسات الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بحضور ما يقارب 86 ألف مشجع على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وأشار الموقع البلجيكي إلى أن منتخب مصر أنهى الشوط الأول بتعادل سلبي، وبمشاركة تريزيجيه في شوط اللقاء الثاني، بالدقيقة 55، نجح صلاح في إحراز الهدف الأول لمصر بالدقيقة 63، لكن الكونغوليين لم يستسلموا، وفي الدقيقة 87 سجل أرنولد بوكا موتو هدف التعادل.

وأضاف التقرير أن تريزيجيه ساهم في حسم أمر تأهل منتخب بلاده بعدما تسبب في حصول مصر على ركلة جزاء، سددها زميله صلاح بهدوء أعصاب في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليحلق بمصر إلى مونديال روسيا.

وأختتم التقرير مُذكرًا برحلة تريزيجيه الإحترافية في بلجيكا حيث لعب لصفوف أندرلخت البلجيكي ومن ثم أعير إلى موسكرن ومنه أنضم لقاسم باشا التركي.