وجه هشام يكن، لاعب الزمالك المعتزل، رسالة للاعبي المنتخب الوطني، قبل مواجهة الكونغو المرتقبة المقرر إقامتها، غدًا الأحد، بتصفيات كأس العالم.

وتستعد مصر لمواجهة الكونغو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال يكن في تصريحات خاصة لـ"بطولات": الكرة في ملعب عناصر المنتخب، والمصريون معهم في المدرجات، والنية أهم شيء، وارد الفشل في الوصول للهدف بسبب أجواء المباراة الصعبة، ولكن التعاون مطلوب".

وأضاف: "هناك فرق بين الثقة في النفس وبين الثقة الزائدة والتعالي، يجب التفريق بينهما، تعادل غانا وأوغندا يدل على قوة الفرق المنافسة، وسيكون لهما دورًا في تعجيز المتأهلين".

وفي رسالة خاصة لمجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وصاحب هدف مصر الوحيد في مونديال 1990 بإيطاليا، قال مازحًا: "راحت عليك يا بلدوزر.. عدالة السماء نزلت علي استاد باليرمو".

وتابع: "لم أشاهد ضربة الجزاء التي سجلها مجدي عبدالغني في مرمي هولندا، كنت أجلس على الأرض ووجهي متجه للجالية المصرية، وعند إحراز الهدف احتفلت معهم". وعن التشكيل المتوقع للمنتخب المصري غدًا، اختتم: "نريد 11 لاعبًا يأكلون النجيلة أياً كان من هم".