Please disable your adblock and script blockers to view this page

بروس: "أحمد المحمدي" حلم لكل مدرب وأشعر بالسعادة عندما أتعامل معه

بروس أحمد المحمدي حلم لكل مدرب وأشعر بالسعادة عندما أتعامل معه

أثنى مدرب فريق أستون فيلا، ستيف بروس، على اللاعب أحمد المحمدي واصفًا إياه بـ"إنه حلم لكل مدرب".

وانتقل اللاعب المصري إلى صفوف فريق أستون فيلا قادمًا من هال سيتي في موسم الانتقالات الصيفي الذي انتهى في 31 أغسطس الماضي.

وقال بروس في تصريحات نشرتها شبكة " birminghammail " الإنجليزية:" إنه لاعب رائع، يُعد حلمًا لكل مدرب، خلال سبع سنوات لا أتذكر أنني لم اعتمد على خدماته في أي مباراة، إنه يتدرب كل يوم وكأنه الأخير بالنسبة له، هو موجود كل يوم، بشكل دائم ".

وأضاف:" لقد استعنت به عندما كان يبلغ من العمر 22 عامًا والآن هو في الـ30، يمكنني خلال ذلك الوقت أن أحسب عدد المرات التي غاب فيها عن التدريب، كما أنه لم يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية للاعتماد على برنامج للشفاء، بالنسبة لي هو لاعب عظيم ومن الأشخاص الذين أشعر بالسعادة عندما أتعامل معهم ".

وواصل:" هو يمنحك خيارًا للمضي قدمًا، يقوم بعمل رائع عندم صناعة الأهداف، لهذا السبب أنا أضمه بشكل دائم، لقد كان في البداية خجولًا وليس قادرًا على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد، الآن هو متزوج ولديه طفلين، لقد رأيت كيف يتطور، هذا يجعلني سعيدًا ".

يُذكر أن بروس هو من جلب المحمدي من إنبي إلى سندرلاند، وبعد ذلك عملا سويًا في هال سيتي قبل أن يجددان علاقتهما في أستون فيلا.