فاز منتخب ألمانيا على ضيفه منتخب النرويج بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار الجولة الثامنة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وذلك على ملعب مرسيدس بينز ارينا.

الشوط الأول من المباراة انتهي بتقدم المنتخب الألماني بأربعة أهداف مقابل لاشيء، الهدف الأول حمل توقيع اللاعب مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي في الدقيقة 10، ثم في الدقيقة 17 تمكن جوليان دراكسلر جناح باريس سان جيرمان الفرنسي من تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يتمكن مهاجم فريق لايبزيج "تيمو ويرنير" من تسجيل هدفين في الدقائق 21 و40 على التوالي. 

ثم في الشوط الثاني واصل منتخب الماكينات الألمانية فرض سيطرته على المباراة، بعد ما تمكن اللاعب ليون جوريتسكا من إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 50، ثم اختتم مهرجان الأهداف "ماريو جوميز" في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الألماني رصيده من النقاط للنقطة 24 محتلاً صدارة المجموعة الثالثة، فيما توقف رصيد منتخب النرويج عند 7 نقاط في المركز الخامس بسلم ترتيب المجموعة. 
 
ويذكر أن المنتخبات صاحبة المركز الأول تتأهل بشكل مباشر إلي نهائيات كأس العالم، فيما يتم اختيار أفضل ثمانية منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، للمشاركة بالملحق الأوروبي.