غاب "محمد صلاح" لاعب فريق ليفربول عن التشكيلة المثالية لجولة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وفقًا لشبكة "هوسكورد" العالمية.

وانتهت مساء الأربعاء الماضي مباريات ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية الكبرى.

ونشر الحساب الرسمي لـ"هوسكورد" على موقع موقع التغريدات القصيرة "تويتر" التشكيلة المثالية لتلك الجولة، واستبعد الجناح المصري "صلاح" الذي سجل هدفًا أمام فريق بورتو في المباراة التي انتهت لصالح ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وضمت التشكيلة اثنين من لاعبي ليفربول هما المهاجم السنغالي "ساديو ماني" الذي سجل هاتريك أمام بورتو، والمدافع الهولندي "فيرجيل فان ديك".

كما ضمت حارس مانشستر يونايتد "ديفيد دي خيا" الذي تألق في مباراة التعادل السلبي أمام إشبيلية، وثلاثي مانشستر سيتي "أوتامندي" و"وولكر" و"جوندوجان" بعد تألقهم أمام بازل في المباراة التي انتهت لصالح السكاي بلو بأربعة أهداف دون رد.

وتواجد في التشكيلة أيضًا كل من لاعب ريال مدريد "مارسيلو" الذي سجل هدفًا في شباك باريس سان جيرمان في المباراة التي فاز فيها اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولاعب تشيلسي "ويليان" الذي أحرز هدف البلوز الوحيد أمام برشلونة في مباراة التعادل 1-1.

كذلك ضمت القائمة لاعب يوفنتوس "جونزالو هيجواين" الذي سجل هدفين أمام توتنهام في المباراة التي انتهت 2-2، وثنائي بايرن ميونيخ "توماس مولر" و"روبرت ليفاندوفسكي" اللذين سجلا أمام بشكتاش في مباراة انتهت للبافاري 5-0.

ولم تتضمن القائمة أي لاعب من فريق برشلونة الذي تعادل مع تشيلسي بهدف لمثله في ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء الماضي.