مرتضى: "كوفي" مطلوب في لبنان وشيكابالا معروض للبيع.. والإسماعيلية لم تحترق برحيل 12 لاعبًا إلى الأهلي

مرتضى كوفي مطلوب في لبنان وشيكابالا معروض للبيع والإسماعيلية لم تحترق برحيل 12 لاعب ا إلى الأهلي

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن تلقي البوركيني محمد كوفي، مدافع الفريق، عرضًا من ناد لبناني لضمه خلال الفترة الحالية.

وعاد كوفي، إلى الزمالك، بعد انتهاء إعارته، لفريق الاتقاق السعودي، بنهاية الموسم المنقضي.

وقال مرتضى منصور، خلال مقابلة على قناة "صدى البلد" ببرنامج "مع شوبير": "محمد كوفي تلقى عرضًا من نادي لبناني، وجاري الاتفاق حاليًا على كافة تفاصيل التعاقد".

وأضاف: "أنهينا التعاقد مع محمود علاء، مدافع وادي دجلة، وأنتظر رد رئيس إنبي على طلب ضم عبدالله جمعة ومحمد شامي، اليوم".

وعقب على قائمة اللاعبين الراحلين: "كل الأندية باعت لاعبين واشترت غيرهم، نحن نغير جلد الفريق كله حاليًا، لأن هناك لاعبين (شبعوا فلوس وشهرة)، وهناك من لم يأخذ فرصة، واتفقت مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم، على قيد 4 أجانب منهم واحد تحت السن".

وتابع: "بعد مباراة المصري مع الأهلي، سنحسم مسألة التعاقد مع أحمد كابوريا ومحمد حمدي ثنائي الفريق البورسعيدي".

وواصل متحدثًا عن العرض المقدم لإبراهيم حسن لاعب وسط الإسماعيلي: "سنحصل على خدمات اللاعب، ولا يحترق نادٍ أو مدينة بسبب رحيل لاعب".

وواصل: "على الرغم من ترديد الإسماعلاوية بأنهم يكرهون الأهلي ويحبون الزمالك، إلا أن 12 لاعبًا رحل إلى الأحمر، ولم يقل إن الإسماعيلية ستحترق".

وأردف: "محمود شيكابالا معروض للبيع، ولن يتم التجديد معه، من يريده سواء المصري أو وادي دجلة يأخذه".
واستكمل بالحديث عن مدرب الزمالك: "محمد حلمي المدير الفني الأسبق، طالب برحيل اللاعب محمود كهربا، وأوشك أن يضربه أمامي، وأنا من هدأته".

واختتم: "لم نفاوض السويدي زفين جوران إريكسون لتدريب الفريق، ولن يحل مدرب محلي مكان طارق يحيى المدير الفني الحالي، لأننا نبحث عن مدرب عالمي يليق بالزمالك".