شهدت جلسة تفاوض نادى الزمالك مع المدير الفنى البرتغالى جيسوالدو فيريرا لتجديد عقده لمدة موسم واحد تعثراً مفاجئاً بسبب اختلاف الطرفين على بعض البنود، ومنها بعض البنود الخاصة بقائمة الفريق فى الموسم المقبل، وعدد الصفقات التى سيتم ضمها وقائمة المستغنى عنهم.

وشهدت الجلسة التى عقدها أحمد مرتضى، عضو المجلس، مع المدير الفنى، بخصوص التجديد قبل مباراة وادى دجلة فى ختام الدورى العام، رفض المدير الفنى فكرة رحيل حمادة طلبة مدافع الفريق، بالإضافة إلى رغبته فى وضع بنود خاصة فى العقد تتضمن المكافآت الخاصة به فى حالة التتويج بالبطولات، وتم الاتفاق بين الطرفين على عقد جلسة أخرى قبل سفر الفريق إلى الكونغو لمواجهة ليوباردز المقرر لها يوم السبت المقبل.

وعلى جانب آخر، اتفق لاعبو الفريق على استغلال مكافأة الدورى العام التى تقترب من 50 ألف جنيه لكل لاعب، بالتبرع بجزء منها لمستشفى سرطان الأطفال «57357» وفى حساب شهداء النادى الذين راحوا ضحية أحداث مباراة إنبى التى أقيمت بملعب الدفاع الجوى فى فبراير الماضى، وتبنى الثنائى حازم إمام وإبراهيم صلاح الفكرة وسيتم تنفيذها فور عودة الفريق إلى القاهرة من رحلة الكونغو.

فى سياق آخر، دخل أحمد حمودى، صانع ألعاب فريق بازل السويسرى حالياً وسموحة سابقاً، دائرة اهتمامات المجلس الأبيض لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل، حيث تم عرض فكرة ضم اللاعب بعدما خرج من حسابات النادى السويسرى.

واقترب أحمد عيد، لاعب الفريق، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد التتويج بلقب الدورى العام، وحرص اللاعب على التحدث مع إدارة النادى ونقل لهم شعوره بالفخر بالفترة التى قضاها مع الفريق الأبيض، ونيته فى خوض تجربة جديدة، خصوصاً أنه حقق حلمه بالحصول على الدورى.

وتلقى خالد قمر عرضاً من نادى نجران السعودى للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة، وسيجتمع اللاعب مع الجهاز الفنى، بقيادة البرتغالى «فيريرا» وإسماعيل يوسف مدير الكرة، لتحديد خطوته المقبلة، خصوصاً أن أمامه عروضاً أخرى من الفتح السعودى وسموحة ويفاضل بينها جميعاً، واقترب صالح موسى، المدافع الأيمن، من الانتقال إلى صفوف نادى مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعقد اللاعب جلسة مع مسئولى المقاصة اتفق فيها على جميع بنود التعاقد الذى سيستمر لمدة ثلاثة مواسم.