يرى اللاعب الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو صانع ألعاب فريق ريال مدريد، أن فريقه قادر على تعويض فارق النقاط مع نادي برشلونة متصدر جدول ترتيب المسابقة الإسبانية.

ويحتل النادي الكتالوني صدارة الليجا الإسبانية برصيد 31 نقطة بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراة، ويبعتد عنه النادي الملكي بفارق ثماني نقاط في المركز الثالث، بعد أن خسر الـ"مرينجي" في مباراتين وتعادل في مثلهما وفاز في سبعة لقاءات.

وقال إيسكو في تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: " لم نكن نتوقع بداية الموسم بالشكل هذا، كانت هناك العديد من العوامل التي لم تكن طبيعية في ريال مدريد؛ وهذا أثر علينا حقًا بشكل كبير".

وواصل: " نحن نبعتد عن برشلونة بفارق ثماني نقاط، والأمر يبدو معقدًا، ولكن ريال مدريد حقق من قبل أشياء أكثر صعوبة من ذلك".

وتطرق للحديث عن وضعه الحالي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق وقال: " أشعر بالأهمية داخل الفريق، وأسجل الأهداف وأقدم المساعدة لفريقي، وذلك يجعني واثق في قدارتي بشكل كبير".

وأضاف: " لقد أعطاني زيدان مزيد من الحرية عكس ما كان يحدث من قبل، هذا العام تقدمت للأمام، وأنا أرى أنني لا يزال لدي القدرة على تحسين المزيد من الأشياء".