أعرب وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول للنادى الأهلى، عن استيائه الشديد من محاولات الزج باسم فريقه فى الحملة التى يتم الترويج لها لإرهاب الحكام المصريين موضحاً أن ناديه هو أكثر الأندية تضرراً هذا الموسم من الأخطاء التحكيمية ما ساهم فى خسارة فريقه العديد من النقاط كانت كفيلة بتغيير ترتيبه فى جدول مسابقة الدورى.

وأوضح وائل جمعة أن الأهلى عندما تعرض للأخطاء التحكيمية ، تقدم بشكوى رسمية لإتحاد الكرة تضمنت الوقائع التى شهدتها مبارياته دون التجريح فى احد او الاساءة لمنظومة التحكيم أو اهانة أى حكم أدار للفريق مبارياته منذ بداية الموسم.

وأشار جمعة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، الى أنه لايدرى كيف سيدير الحكام المباريات الحاسمة القادمة المتبقية من عمر مسابقة الدورى بعد الإرهاب الذى تعرضوا له مؤخراً خاصة أن المرحلة القادمة لن تتحمل أى اخطاء ، سواء للفرق التى تنافس على اللقب او التى تتصارع على الهبوط.

وطالب مدير الكرة بالأهلى بضرورة أن تكون هناك مساواة بين الاندية وعدالة اكثر من جانب اتحاد الكرة ، فمن غير المنطقى ان يتم توقيع عقوبات على نادٍ ويتم تجاهل معاقبة نادى آخر خوفاً من مسئوليه !.

واكد جمعة ان لقاء المصرى والاهلى من المباريات التى تشهد دائماً ندية كبيرة بين الفريقين ، وتمنى ان تخرج بشكل جيد وان يواصل فريقه تقديم العروض القوية وتحقيق النتائج الجيدة التى تحققت فى المباريات الاخيرة سواء على الصعيد المحلى أوالإفريقى.