أشاد مدرب فريق فيرونتينا الإيطالي فينشينزو مونتيلا بالمهاجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريقه مؤكدا أن صلاح يجمع أفضل الإمكانيات والقدرات الفنية التي من الممكن أن يمتلكها مهاجم في مركزه بالعالم.

قال مونتيلا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة فريقه مع كالياري في الدوري أن صلاح يحتاج فقط لمن يدعمه في الملعب ليقدم أفضل ما لديه وهو الأمر الذي ينقصه حاليا.

ولعب صلاح دورا كبيرا في تأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي التي سيلعب فيها الدور المقبل أمام أشبيليه الأسباني.

وسجل المهاجم المصري 7 أهداف مع فيرونتينا منذ أن انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية رغم أنه يلعب كمهاجم ثان وليس في مكان المهاجم الصريح.

تقارير صحفية إيطالية تحدثت عن أن مونتيلا المدير الفني لفريق فيور نتينا لن يدفع بصلاح أمام كاليارى بالدوري الإيطالي غدا ، عندما يحل الأخير ضيفا على فيورنتينا ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري الإيطالي.

وحتى الآن لم يحدد المهاجم المصري وجهته المقبلة خاصة وأنه معار إلى صفوف فيرونتينا لمدة 6 أشهر تنتهى بنهاية الموسم الحالي.

وقال صلاح أنه سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه منذ انتقاله على سبيل الإعارة لصفوف فيورنتينا الإيطالى من تشيلسى الإنجليزى، حتى نهاية الموسم الحالي.