كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا) عن قراره بخصوص حادثة الإسباني داني كارفخال ظهير ريال مدريد بعد حادثة عضه للكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم أتلتيكو مدريد.

وانتهت القمة الأوروبية الإسبانية بنتيجة التعادل السلبي ليتأجل الحسم حتى مواجهة الإياب التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 22 نيسان / أبريل الحالي.

وذكرت صحيفة "اَس" الإسبانية ان الاتحاد الأوروبي قرر عدم اصدار اي حكم بحق الدولي الإسباني كارفخال لعدم وجود تقارير رسمية من الحكام تثبت ان هناك حادثة عض.

وأفادت الصحيفة ان الاتحاد الأوروبي لن يعتمد على الإعادة التلفزيونية في حال عدم وجود تقارير رسمية مقدمة من قبل الحكام تؤكد وجود مثل هذه الحوادث.

وفي سياق متصل اعلن الاتحاد الأوروبي عدم اتخاذ اي عقوبات بحق الإسباني ماريو سواريز لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد بعد تصريحاته القوية اتجاه الحكم الصربي.

وقال سواريز لوسائل الإعلام "ان هذا الحكم لا يصلح لإدارة مثل هذه المباريات القوية خصوصاً في الادوار الحاسمة من المسابقة الأوروبية".

وبعد تحليل التصريح وجد الاتحاد ان سواريز لم يهاجم الحكم بشكل يستوجب اصدار عقوبة بحقه ، و اغلاق ملف الديربي دون توجيه عقوبات.

الجدير بالذكر ان سواريز ومارسيلو سيغيبان عن مواجهة الإياب القادمة بسبب حصولهما على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.