صرح فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، كمدرب للمرينجي، يعتبر من أكثر القرارات التي افتخر بها في مسيرته الرئاسية، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو، يعتبر أسطورة حية للفريق الملكي.

وكان فلورينتينو بيريز قد ألقى خطاب في الجمعية العمومية للنادي، عرض من خلالها إنجازات الريال في الموسم الماضي.

وتحدث بيريز أثناء الخطاب عن تعيين زيدان كمدرب للريال قائلاً "التعاقد مع زين الدين زيدان من أكثر القرارت التي افتخر بها طوال مسيرتي الرئاسية هنا، فهو فاز بدوري الأبطال كلاعب، وكمدرب مساعد، والآن كمدير فني".

وأضاف "تعاقدنا مع زيدان كلاعب من قبل، كانت من الأشياء الرائعة التي حدثت لنا في القرن الـ21، والآن تعيينه كمدرب هو استكمال لنجاحاته العظيمة، فهو شخص احترافي ومتواضع، وهذه أشياء جعلته يفوز بالحادية عشر".

وتطرق بالحديث عن كريستيانو قائلاً "كريستيانو رونالدو يعتبر أحد أساطير هذا النادي، والموسم الماضي كان ملئ بالإنجازات الفردية والجماعية بالنسبة له، بالفوز بدوري الأبطال معنا، واليورو مع منتخب بلاده".

وتابع "وحقق جائزة الكرة الذهبية، وهداف دوري الأبطال أيضاً، كلها نجاحات لهذا اللاعب الكبير".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد اختار لاعب المرينجي السابق فرانشيسكو خينتو كرئيس شرفي للنادي، الذي يعد أسطورة للفريق، بفوز بلقب دوري الأبطال ست مرات، والدوري 12 مرة، وكأس الملك مرتين.