بعد الفوز الثمين الذي حققه ميلان اليوم على حساب يوفنتوس الإيطالي متصدر مسابقة الكالتشيو الإيطالي،تحدث فينتشينزو مونيلا المدير الفني للروزينيري قائلاً:"الأن بدأ موسم جديد لميلان".

نشرت(فوتبول إيطاليا) تصريحات مونتيلا مع شبكة سكاي سبورت الإيطالية عقب أحداث المباراة والتي انتهت لصالح ميلان بهدف نظيف سجله لوكاتيلي.

وقال مونتيلا:"لا يمكنك التفكير في هزيمة يوفنتوس دون أن تعاني قليلاً، أنا سعيد بالثقة والشجاعة التي ظهر بها لاعبو فريقي خلال المباراة".

وتابع:"قلت للاعبي ميلان ،الأن نحن بصدد موسم جديد عقب هذا الفوز ، الجميع سيضع اعتبارات أخرى أثناء اللعب معنا خلال المبارايات القادمة بالكالتشيو".

وأضاف المدير الفني للروزونيري:" لنكن صادقيين خضت لقاء اليوم بمزيد من العاطفة ،بعد إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية ورؤيتي لإحتفالات اللاعبيين مع الجماهير ، تذكرت طفولتي عندما كنت مشجعاً لميلان وأتيت إلى هنا لتحقيق حلمي".

واستكمل مونيلا تصريحاته متحدثاُ عن فريق يوفنتوس موضحاً أن لاعبو الفريق فقدوا أعضابهم بعض الشيء عندما ألغى الحكم هدف بيانيتش بداعي تسلل بونوتشي مدافع البيانكونيري،خاصة بعد أن تراجع الحكم في قراره ،حيث سبق واحتسب الهدف بالفعل لكنه عاد ليلغيه بعد ذلك ، أنه أمر مشكوك فيه ولكن الحكم اتخذ قراره بالفعل ولا يمكن تغيير ذلك.

وأبدى مونتيلا تفائله مشيراً إلى أن الفريق لعب بإجتهاد ،ولكنه عانى على الجانب الدفاعي.

وأشاد المدير الفني للفريق بأدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الذي تواجد وحضر المباراة من أجل تدعيم اللاعبين.

وأختتم مونتيلا تصريحاته مؤكداً أنه بمرور الوقت تزداد خبرته و خبرة اللاعبين ،وسيسعى في المباريات المقبلة لتحسين نتائج الفريق لتعزيز الثقة لديهم.

يذكر أن فوز ميلان جعل ترتيبه الثاني في جدول المسابقة برصيد 19 نقطة ،بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر.