حقق ليفربول الإنجليزي فوزاً هاماً على ضيفه وست بروميتش البيون على ملعب الأنفليد خلال منافسات الجولة التاسعة للبريميرليج، ليعتلي الريدز صدارة الجدول متساوياً مع أرسنال برصيد 20 نقطة ، والذي يأتي فارق الأهداف لصالحه .

المباراة انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 -1،وتحدث يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن أحداث اللقاء في مؤتمر صحفى تبع أحداث المباراة .

وقال كلوب :" خلقت لنا هذه المباراة أحد افضل الأجواء في الأنفليد".

وتابع المدير الفني للريدز تصريحاته مازحاً:" الأمر كان سيكون مضحكاً في حالة التعادل مع ويست بروميتش على ملعبنا"،مشيراً إلى المواجهة التي جمعت بينهم الموسم السابق و التي انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

ونشرت صحيفة(ميرور) البريطانية تصريحات كلوب والتي قال فيها:"سعيد بأداء فريقي ،المباراة كانت صعبة أمام المنافس الذي تميز في ألعاب الهواء"

وأشار كلوب أن لاعبو ويست بروم كان لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز،لاكن الريدز لم يمنحهم الفرصة لذلك.

وأبدى المدير الفني الألماني إعجابه بشكل خاص بجماهير الريدز على ملعب الأنفليد معقل الفريق،مشيراً إلى أنه لم ير أجواء أفضل من هذه في أي مباراة سابقة،مشيداً باحترام الجماهير للفريق المنافس و تقديرهم لمستواه،إضافة لمعرفتهم بصعوبة اللعبة أمام المنافس.

.وفي نهاية حديثه أشاد كلوب بتوني بولس المدير الفني لوست بروم،خاصة في أداء لاعبيه أثناء تنفيذ الكرات الثابتة