أثنى طارق السعيد نجم قطبي الكرة المصرية السابق، على انطلاقة نادي الزمالك في بطولة الدوري بعد الفوز على النصر للتعدين في مباراته الأولى بالبطولة.

وقال السعيد خلال اتصال هاتفي عبر قناة "النهار" في برنامج "بالورقة والقلم": "نبارك للزمالك على 3 نقاط، لا يوجد شك في أن  تركيز الزمالك على بطولة إفريقيا وأنه يحاول تلاشي إصابة لاعبيه".

ووجه نجم منتخب مصر السابق، تحية لحمادة رسلان المدير الفني بنادي النصر للتعدين على أدائه مع الفريق رغم الإمكانيات الضعيفة.

وأضاف: "لا بد أن يصبر الجماهير على لاعبي الزمالك الجدد وعدم التسرع في الحكم عليهم إذا كانوا يستحقون ارتداء قميص الفريق أو لا، نظرًا لأن الفريق يلعب في أكثر من بطولة".

وعن أفضل لاعب خلال مباراة التعدين من الصفقات الجديد تحدث قائلًا: "دونجا يمتلك ثقة في نفسه ويجيد استخلاص الكرات ويحسن التمرير، لكن محمد ناصف كان من المفترض أن يظهر بشكل افضل وصلاح ريكو أيضًا".

وأوضح رأيه في استبعاد حسام باولو مهاجم سموحة من قائمة المنتخب: "يستحق التواجد في منتخب مصر، حتى أنه لم ينل فرصته عندما انضم إليه، لو كان  لاعبًا في الأهلي أو الزمالك كان حصل على فرصة أحسن من ذلك".

وأردف حديثه: "لابد من تحقيق العدالة في منتخب مصر، دائما تسمع من الجهاز الفني بأن الباب مفتوح لأي أحد، إذن لماذا ينضم أحمد حجازي للمنتخب وهو لا يلعب".

وواصل معلقًا على أداء الأهلي مع حسام البدري: "تحسن بشكل تدريجي، البدري يتعامل باسلوب اللامركزية، فيوجد لاعبون يلعبون في مراكز مختلفة عن أدوارهم، لا يوجد جديد في أداء الأهلي لكنه يتحسن تدريجيا".