فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على نظيره لودوجوريتس البلغاري، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وتقدم ناتانييل للودوجوريتس، قبل تسجيل الفرنسي بلايس ماتويدي التعادل، ومن ثم تسجيل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني هدفين.
بهذا الفوز يتصدر الباريسيين المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن آرسنال، ولودوجوريتس وبازل في المركز الثالث والرابع بنفس الرصيد نقطة واحدة.
وتعادل بشكتاش التركي مع دينامو كييف الأوكراني، بهدف لكل منهما حيث سجل ريكاردو كواريزما لبشكتاش، ومن ثم تعادل فيكتور تسيجانكوف لدينامو.

وفي نفس المجموعة فاز نابولي الإيطالي على بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في السان باولو معقل البارتينوبي.

وسجل نابولي الرباعية عن طريق ماريك هامشيك، وهدفي لدريس ميرتينز، واكاديوز ميليك، بينما سجل جونسالو جويديس، وإدواردو سالفيو للصقور.

ويتصدر نابولي المجموعة بـ6 نقاط، وبشكتاش في الوصافة بنقطتين، ودينامو كييف وبنفيكا بنقطة واحدة في المركز الثالث والرابع.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفي مباراة روستوف الروسي وبي إس في أيندهوفن الهولندي.

وسجل دميتري بولوز لروستوف وتعادل دافي بريوبر لايندهوفن، وعاد بولوز مرة أخرى للتقدم، وتعادل مرة أخرى لوك دي يونج للفريق الهولندي، قبل أن يسجل اندريس جواردادو هدف التعادل لروستوف في مرماه.

ويتصدر أتلتيكو مدريد المجموعة برصيد 6 نقاط، وبايرن ميونخ في المركز الثاني بـ3 نقاط، وأيندهوفن وروستوف في المركز الثالث والرابع بنقطة واحدة