مواجهة عاطفية في المقام الأول، تجمع بين آرسنال الإنجليزي، وضيفه بازل السويسري، اليوم على ملعب الإمارات بلندن، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

بازل يدخل المباراة وفي جعبته نقطة من تعادل إيجابي بهدف لمثله، أمام لودوجوريتس البلغاري، في مباراة الجولة الأولى على ملعب جاكوب بارك، بسويسرا.

وبنفس الرصيد من النقاط، يدخل آرسنال المباراة بعد العودة من باريس في الجولة الأولى بتعادل صعب أمام باريس سان جيرمان، بهدف تعادل عن طريق سانشيز، بفضل تألق الحارس أوسبينا طوال المباراة.

مباراة أخرى ستجمع بين الرباعي، ثنائي عائلة تشاكا، تاولنت وجرانيت، كذلك الثنائي المصري، عمر جابر والنني.

محمد النني سيواجه فريقه السابق، في وجود عمر جابر الظهير الأيمن الجديد للفريق، والذي يستخدمه المدرب فوتشر أحياناً كظهير آيسر.
وتحدث النني مواجهة فريقه السابق، ومواطنه جابر، عبر قناة النادي الرسمية، قائلاً "عمر جابر أخي، ومتشوق لرؤية زملائي"،طالع من هُنا

بينما ستتكرر من جديد، مواجهة الشقيقين جرانيت تشاكا لاعب آرسنال، وتاولنت تشاكا لاعب بازل، بعد المواجهة الأولى التي جمعت بينهم في اليورو الماضي، حينما كان يلعب جرانيت لمنتخب سويسرا، وكان تاولنت يمثل منتخب ألبانيا.

يمر بازل بمرحلة ممتازة على المستوى المحلي، خلال الأسبوع الماضي، إستطاع الفريق أن يعزز صدارته لجدول الدوري السويسري ويغرد منفرداً برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، محققاً العلامة الكاملة، بعد الفوز على سانت جالين، بالإضافة للتأهل إلى دور الـ16 من كأس سويسرا.

على الجانب الأخر، آرسنال كذلك يسير بخطى ثابتة، بعد التأهل إلى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بالفوز على نوتنجهام فورست، وأيضاً فوزه الكبير على تشيلسي في ديربي لندن، بثلاثية نيفة لأول مرة منذ 5 سنوات.

إقرأ ايضاً .. 

 مدرب بازل: نتائجنا السابقة أمام الفرق الإنجليزية تعطينا الثقة قبل مواجهة آرسنال

فينجر: النني سبب معرفتنا ببازل ونسعى لفك العقدة