نفى حسام سلامة "باولو"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ما تردد بشأن رفضه عدم إنضمامه لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، كما أبدى سعادته بالتواجد مع ناديه السكندري.

باولو، أنتقل مطلع الموسم الماضي إلى سموحة قادمًا من صفوف الداخلية، وأحرز اللاعب لقب هداف المسابقة خلال أخر نسختين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال باولو في مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" المُذاع على قناة "النهار": "أنا لم أقول إني أرفض الإنضمام للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة؛ لكن باولو مش أقل من حد، ولن أجلس بديلًا".

وتابع: "بالطبع أتمنى أن أمثل المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وكل التوفيق لمنتخبنا الوطني في مباراة الكونجو المقبلة".

المنتخب المصري يحل ضيفًا على الكونجو، في التاسع من شهر أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018، بروسيا.

وواصل، باولو: "الفترة التي تواجد فيها مع المنتخب أخذت منها خبرة كبيرة للغاية، وأنا ليس متعجلًا على مسألة التمثيل الدولي".

باولو صاحب الـ32 عام كان أنضم لمعسكر الفراعنة الأخير؛ ولعب منتخبنا لقاءين وديين خلال هذا المعسكر، لم يلعب فيهم مهاجم سموحة بشكل أساسي.

واستطرد: "أنا حاسس إني بلعب مع أحمد رؤوف من زمان متأقلم معاه جدًا، ولا اتضايق نهائيًا من قرار فييرا بجلوسي احتياطيًا في بعض المباريات، لأنه يرى مصلحتي".

جدير بالذكر، أن البرازيلي جورفان فييرا تولى تدريب سموحة، مع مطلع الموسم الجاري 2016/2017.