كشف سيد معوض، المدرب المساعد بالنادي الأهلي، عن سبب استبعاد صفقات الأهلي الجديدة من قائمة الفريق خلال أول مباراتين في بطولة الدوري.

وقال معوض خلال اتصال هاتفي على "نجوم إف إم" في برنامج "في الاستاد": "سأتحدث في نقطة مهمة بعيدا عن وجودي في الجهاز الفني فيما يخص موضوع اللاعبين القدامى والجدد، نحن نمتلك 29 لاعب في القائمة  واختياراتي أولا وأخيرًا لصالح الفريق ولا ننظر للاعبين كبار أو صغار".

وتابع: "يوجد لاعبين يلعبون في الوقت المناسب حتى لا أحرقهم، لأنهم لو ظهروا بشكل متواضع في أول مشاركة سيكون الانطباع الأول عنه أنه لاعب سيئ دائمًا في نظر الجمهور، لذلك ينبغي اختيار الوقت المناسب".

وعن ظهور ميدو جابر في مباراة الكأس قال: "كان بناءً على وجهة نظر فنية، فنحن نحتاج لأشياء معينة في بعض الأوقات، والظروف أيضًا قد تدفعك أيضًا لفعل أشياء محددة، وأعتقد أن الفترة المقبلة ستحتوي على تغيرات كثيرة".

واستأنف حديثه عن مشاركة المهاجم النيجيري جونيو أجاي في مباراة شيكو الودية: "هي الأفضل له منذ قدومه إلى الأهلي".

وتحدث عن استعداد الفريق لمواجهة وادي دجلة: "مباراة صعبة جدًا لأن الاهلي خارج من بطولتين ويمر بظروف صعبة حتى تعود الثقة للاعبين مجددًا".

واختتم: "وادي دجلة من الفرق الجيدة وضم ثلاثة أفارقة جيدين جدًا، نتمني وجود التوفيق وأن يكون مجموعة اللاعبين الموجودين في القائمة على قدر المسؤلية".