بعد النتائج المخيبة خلال الجولات الست الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعدم تحقيق أي فوز، أصبح مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي، قريب من الرحيل عن البوترز.

ستوك سيتي بعد مرور ست جولات في الدوري الإنجليزي، تعادل فقط في مبارتين أمام ميدلزبره، ووست بروميتش ألبيون، وتعرض لأربع خسائر، جعلته في قاع الترتيب.

موقع "ستوك سنتينال" المختص بأخبار ستوك سيتي، كشف عن إهتمام النادي الإنجليزي، بالتعاقد مع المدرب ستيف بروس، المدير الفني السابق لنادي هال سيتي، ليكون بديلاً لمارك هيوز، رغم ثقة رئيس النادي بيتر كوتس، وجون كوتس نائبه، في المدرب الويلزي وتدعيمه بشكل كبير.

لكن الموقع الإنجليزي، أكد على أن النادي يتفاوض مع المدرب ستيف بروس، حيث أنه عاطل عن العمل، بعدما رحل عن تدريب هال سيتي، بسبب عدم تدعيم الفريق بصفقات قوية، بعد الصعود للدوري الممتاز.

وأشار الموقع الإنجليزي، أن فرص هيوز تزداد لأنه غير مرتبط بنادي الأن، والتعاقد معه قد يكون أسهل من التعاقد مع روي كين الذي طرح اسمه على طاولة المناقشات، لكن ظروف عمله كمدرب مساعد في المنتخب الأيرلندي، قد تجعل المفاوضات أصعب.


مارك هيوز لم يعطي رمضان صبحي الفرصة في الدوري الإنجليزي للمشاركة أساسياً، خلال المباريات الست الماضية، إستبعده من ثلاثة مبارايات، وشارك في وقت قليل جداً خلال المباريات الثلاثة الأخرى، رغم أنه تألق في مشاركته الأولى أساسياً في كأس الرابطة.