أكد أحمد المحمدي على إستعداده لمباراة فريقه هال سيتي الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017. 

المحمدي متألق مع فريقه الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، وساهم في الفوز في المباراة الأولى على ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى سوانزي سيتي والتساوي في النقاط مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي في صدارة الدوري. 

وقال المحمدي في تصريحات للموقع الرسمي لهال سيتي "نحن على أتم الإستعداد لمباراة مانشستر يونايتد، منذ مباراة الأربعاء في الكأس بدأنا التفكير لهم، ونعلم تماماً بأنها ستكون مباراة صعبة" 

وأضاف "نحن لا نستطيع الإنتظار من أجل مواجهتهم، علينا أن نستمتع بمثل هذه المناسبات، ونظهر للجميع في مباراة مثل هذه قوة الفريق وجماعيته التي تميزه دائماً". 

وأكد المحمدي على أن الفريق لديه روح كبيرة جداً وتجانس بين جميع الأفراد، وأكد على أن الشعور متبادل بين الجميع بأن هذه المباراة فرصة لهم لإثبات أنفسهم أمام شاشات التلفاز. 

وعن المباراة وحظوظ فريقه قال المحمدي "إنها لعبة مختلفة، سنواجه فريق جيد جداص ومرشح للفوز بلقب الدوري الممتاز". 

وأكد محمدي بثقة كبيرة "نحن سنلعب للفوز عليهم، لما لا؟، فريقنا لديه الروح والإمكانيات التي تجعلنا نقاتل من أجل الفوز على مانشستر يونايتد، نحن واثقون في أنفسنا". 

وعن حمله شارة القيادة في مباراة الكأس الأسبوع الماضي قال المحمدي "أنا سعيد بأن احمل شارة القيادة، كنت إرتديتها من قبل الموسم الماضي أمام سوانزي في الكأس، والأن أرتديها مره أخى، هذا شرف كبير لي".