نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وجود مراوغات من قبل باسم مرسي، مهاجم الفريق، من تجديد عقده مع الأبيض خلال الفترة الحالية، مثلثما تردد مسبقًا.

وقال منصور، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر النادي بميت عقبة، أنه باسم لم يتهرب من تجديد تعاقده مع الفريق، وأن المسألة لا تزال في مرحلة التفاوض من أجل الوقوف على كافة تفاصيل العقد الجديد.

وأكد منصور أن الزمالك له الفضل على باسم مرسي فيما وصل إليه اللاعب، لافتًا "باسم لاعب موهوب ومتميز والزمالك له فضل عليه أنه دخله المنتخب، ولما قعد سنة مجبش ولا جول استحملناه".

وشدد "نادي الزمالك لن يجرِ وراء أي لاعب مهما كان إسمه وقدراته الفنية، فملثما يقدم اللاعب لفريقه، فالنادي يقدم للاعبيه الكثير ويجب على اللاعبين إحترام ذلك".

وتابع رئيس الزمالك "هل لما باسم يجيب جولين هيفرض شروطة على النادي.. لا هذا الوضع غير مقبول من أي لاعب".

فيما تطرق منصور للحديث عن العرض الإيطالي المُقدم لمصطفى فتحي من أجل إعارته مقابل نصف مليون يورو، قائلًا "أعلم رغبة فتحي في الإحتراف، ولكن مجلس الإدارة لن يوافق على إحترافه إلا في حالة تلقي عرض إحترافي يليق به وبنادي الزمالك".

وأضاف "عرض بخمسة مليون جنية غير مقبول.. نادي الزمالك تعاقد مع مدافع طلائع الجيش، محمود حمدي، بعشرة مليون، فهل يخرج مصطفى فتحي للإحتراف بهذا الرقم؟!".

وأتم رئيس الزمالك حديثه، قائلًا "مصطفى فتحي لا يقل عن رمضان صبحي الذي خرج بـ 6 ملايين جنيهًا إسترليني، ولو وافقت على إحترافه بمبلغ ضئيل هروح السجن لأنه إهدار مال عام".

 

تابع أيضاً

اخبار رمضان صبحي
فيديوهات رمضان صبحي