أكد محمد أبوالسعود رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي انه لا يوجد جماهير غاضبة من فريق الدراويش، مشيراً إلى أن هؤلاء ما هم إلا اصحاب مصالح تسوق الجماهيرعلى حد وصفه.
وقال رئيس الاسماعيلي فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج بالورقة والقلم: "هؤلاء الجماهير الاسماعيلية كلها تعرفهم ويرقصون بهزيمة الفريق، يريدون خسارة النادي لكي  يفشل ابوالسعود، ومن مصلحتهم ان يوقفو مسيرة النادي قبل ان يكون احد أغنى الأندية فى مصر، لا يليق أنأرد على تلك المهاترات".

وأضاف: اذا كنت أبحث عن الموارد المالية فقط كما يدعي البعض لماذا يهرب مني اللاعبين، اذا جاء عرض للاعب عندي بـ6 مليون وانا ادفع له مليون سيرحل، يريدون مني أن انافس الاهلي والزمالك، وهذا افك"؟ .

وتابع: "لم أجبر حسني عبدربع على الاعتزال، ولكنه لو كان فى مستواه السابق، لكنا فوزنا بالدوري والكأس، وهو شارك فى كل المباريات وحصل على الفرصة كاملة، ماذا يريد اكثر من ذلك".

واستكمل: "الاسماعيلي سيجني ثمار ما أفعله بعد ثلاث شهور، البعض يسبني ليلاً نهاراً، لم يتبقى الا ان يضربوني بالدبابات وصواريخ لكي أفشل، ومن يفكر أنني سأرحل عن النادي ولن أحارب من تمتد يده على النادي، بل سأقطعهاله".

وعن أوتاكا،فأوضح ابوالسعود ان قرار استبعاده بعد ضم هو قرار فني بحت، فقد فوجئت بالمدرب يؤكد ان اللاعب ليس جاهزاً وقرر استبعاده.