هاجم أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا، مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، بعد قرار عودته إلى المنتخب مرة أخرى، مشيراً إلى أنها "حركة" لجعل الجميع ينسى خسارة ثلاث نهائيات على التوالي.

وكان ميسي قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي، بعد خسارته لقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي، وثالث مرة يخسر فيها المنتخب مباراة نهائية، اثنان في كوبا أمريكا، وواحدة بكأس العالم.

ووقتها أعلن مارادونا دعمه لميسي، خلال لقاء صحفي أجراه، وتحدث قائلاً "أريد القتال مع ميسي الآن، ضد الذين تركوه وحيداً الآن"، في إشارة إلى فساد الإتحاد الأرجنتيني كما يدعي هو.

ولكن عاد ميسي لتوه عن قرار الاعتزال، مما جعل مارادونا يغير رأيه برمّته عن الأمر، ويهاجم ميسي، كونه فعل ذلك لكي ينسى الناس ما حدث في الثلاث نهائيات.

وتحدث دييجو مارادونا للمحطة الإذاعية "the red"، ونقلتها صحيفة "سبورت" قائلاً "ميسي خرج كالسلحفاة بعد النهائي بكوبا أمريكا، مع الكثير من الدموع، والآن أسرع للعودة إلى المنتخب مجدداً".

وأضاف "ميسي مثل ما قام بعمل مونتاج لكي يجعلنا ننسى ما حدث في الثلاث نهائيات السابقة التي خسرناها، بعد قرار عودته إلى المنتخب".