أبدى أسامة عرابي المدرب العام للنادي الأهلي، إسيتاءه من ضغط المباريات التي يعيشها فريقه مؤخرًا، والذي تسبب في إرهاق اللاعبين بدنيًا، مشددًا أن ذلك هو الخطر الأكبر الذي يواجه الفريق.

الأهلي يشارك في مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدًا دور المجموعات، بالإضافة إلى المشاركة في الأدوار المتقدمة من مسابقة كأس مصر.

وظهر لاعبو الأهلي بمستوى متدني بدنيًا، الأمر الذي إنعكس على الفريق بتعرض عدد كبير منهم للإصابات بالإجهاد العضلي مؤخرًا.

وفي تصريحات نقلها مراسل "بطولات"، قال عرابي: "لا يوجد بلد في العالم تعيش مثل ما نمر به، فكيف يكون وقت إنتقالات ويكون هناك ضغط مباريات ما بين محلية وقارية؟".

وأضاف "الفريق يعاني في الوقت الحالي من الإجهاد بسبب ضغط المباريات، وكذلك الجهاز الفني يعاني من الحيرة والإرتباك في حسم القائمة المحلية والإفريقية، والوقوف على حاجة الفريق للاعبين جدد وكذلك تحديد الراحلين".

وتابع "الخطر الأكبر الذي يواجهه الأهلي في الوقت الحالي، هو عدم التنظيم على مدار الموسم، فأين الوقت الذي سنستعد فيه لدوري الموسم الجديد؟".

وأتم المدرب العام للنادي الأهلي، متمنيًا بأن يتم إصلاح الأمر في الموسم المقبل، وحل أزمة تلاحم المواسم مع مجلس إدارة إتحاد الكرة الجديد. جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة، المقرر لها الاثنين المقبل، في دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.