شهدت الساعات القليلة الماضية، إجماع أغلب الصحف الإيطالية والإنجليزية بحسم صفقة إنتقال لاعب الوسط، بول بوجبا، إلى مانشستر يونايتد المنافس بالبريميرليج.

وأكدت التقارير الإيطالية والإنجليزية، أن، مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، غادر مقر نادي يوفنتوس بمدينة تورينو من أجل مرافقة اللاعب إلى معسكر النادي الإنجليزي، لإتمام التعاقد والإعلان بشكل رسمي.

تفاصيل الصفقة

وأفادت تقارير إنجليزية وإيطالية سابقة، أن الصفقة حُسمت مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز، وسيحصل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على راتب سنوي يقدر بـ 13 مليون يورو بالإضافة 7 ملايين يورو كحقوق صور، وسيوقع على عقد مدته 5 سنوات.

ووفقًا لتقارير شبكة (سكاي سبورت) الإنجليزية، في وقت سابق، تأخر إعلان الصفقة بشكل رسمي حتى تلك اللحظة بسبب، مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا.

وكشفت التقارير الإنجليزية، أن مينو رايولا، يرغب في الحصول على 20 مليون يورو كعمولة، ويرى مسؤولو مانشستر يونايتد أن تلك القيمة كبيرة ويسعوا لتخفيضها  .

وأكدت تقارير (سكاي سبورت) الإيطالية، أن مانشستر يونايتد وافق على دفع عمولة وكيل أعمال، بوجبا، التي تقدر بـ 20 مليون يورو، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وذكرت التقارير أن الصفقة سيتم الإعلان عنها رسميًا خلال الـ 48 ساعة القادمة.